نقدم لكم افضل برامج الرحلات السياحية في طرابزون المناسبة للعوائل الكبيرة بالاضافة لبرامج سياحية خاصة حسب طلبكم للأشخاص الخبيرين بالشمال التركي . سياراتنا حديثة و لدينا نوعان مرسيدس و فوكس فاجن وهي من افضل السيارات من ناحية الراحة والتكييف مما سيوفر لكم رحلة مريحة اثناء الرحلات الطويلة وخصوصا رحلة قرية ايدر البعيدة عن طرابزون .
يمكنكم التواصل معنا عبر الواتس اب من اجل تنظيم الرحلات السياحية في طرابزون الخاصة بكم من لحظة استقبالكم من مطار طرابزون الى لحظة توديعكم .
أسعار مخفضة لشهر ابريل
تواصل معنا عبر الواتس اب لتثبيت حجزك
نوفر لكم أحدث السيارات مع سائق في الشمال التركي

سيارات FULL VIP مع سائق للايجار في طرابزون

سيارات FULL VIP مع سائق في طرابزون

رحلات الى جميع قرى وبلدات الشمال التركي
سيارة مع سائق رحلة بحيرة اوزنجول
سيارة مع سائق رحلة قرية آيدر
سيارة مع سائق رحلة قرية هامسي كوي ومرتفعات زيجانا
سيارة مع سائق رحلة حيدر نبي ومغارة تشال
سيارة مع سائق رحلة مدينة طرابزون
سيارة مع سائق رحلة ديمير كابي
يمكنكم اختيار الرحلات الي تريدونها

سيارات عائلية مع سائق في طرابزون

سيارات حديثة 7 مقاعد مع سائق

هذا النوع من السيارات يتسع لسبع ركاب وهي سيارات حديثة مكيفة من الامام ومن الخلف ويوجد عملاء لايحبون السيارات ذات المقاعد المتقابلة بسبب وجود مقاعد معكوسة فيها ويعتبر هذا النوع من السيارات بسائق في طرابزون الخيار الأفضل لهم

سيارة مرسيدس مع سائق في طرابزون

سيارات مرسيدس 14 مقعد مع سائق

كم سعر سيارة مع سائق في طرابزون

تعد سيارات المرسيدس مع سائق في طرابزون الاكثر طلبا في موسم الصيف في طرابزون بسبب رغبة الكثير من العوائل الذهاب برحلات سياحية في طرابزون مع سائق خبير بمناطق الشمال التركي وخصوصا القادمين الى طرابزون للمرة الأولى ونحن ننصح بذلك ايضا وخصوصا عندما تكون عدد الرحلات يومية في طرابزون قليلة يومين او ثلاثة .

أسعار الرحلات السياحية في طرابزون

طرابزون هي أهم وأبرز المدن السياحية في تركيا عموما وفي الشمال التركي خصوصا .
يميزها مناخها الجميل وهواءها العليل و جبالها المكسوة باشجار الصنوبر وغاباتها الكثيفة بالاضافة الى ساحلها الهادئ وانهارها وشلالاتها الساحرة مما جعلها مقصدا للكثير من السائحين من مختلف أنحاء العالم . ومعظم هؤلاء السائحين يسألون السؤال الأكثر شيوعاً وهو كم سعر سيارة مع سائق في طرابزون؟ ونستطيع الإجابة على هذا السؤال من خلال شرح مبسط لأسباب اختلاف الاسعار عموما ، ويمكننا القول ان سؤال كم سعر سيارة في طرابزون مع سائق؟ يشمل الكثير من الاحتمالات التي تجعل السعر يختلف تبعا للميزات التي تقدم في هذه الخدمة كونه يوجد سيارات full vip مقاعدها جلدية متقابلة وفيها شاشة واضاءة بالسقف وسيارات vip مقاعدها جلدية متقابلة وسيارات عادية مقاعد مرصوفة خلف بعضها .
كم سعر سيارة مع سائق في طرابزون ؟ نلاحظ اختلاف الأسعار تبعا لنوع السيارة وعدد الركاب الذين يمكنهم ان يركبوها و الوقود الذي يتم استخدامه خلال الرحلة ومدة بقاء السيارة والسائق مع السائحين حيث يعمل السائق كدليل سياحي أيضاً .
كم سعر سيارة مع سائق في طرابزون ؟ اختلاف آخر في الأسعار بين فصلي الصيف والشتاء حيث نجد ارتفاعا ملحوظا في فصل الصيف بسبب كثرة الطلب على السيارات مع سائق .
بشكل عام يمكننا الإجابة على سؤال كم سعر سيارة مع سائق في طرابزون بشكل تقديري بأنه يتراوح بين 100 و 150 دولار أمريكي تقريبا وذلك حسب مواصفات السيارة السابقة الذكر .

سواقين في طرابزون

من المهم جداً أن تحظى بسائق متفهم وذو أخلاق حميدة ويتمتع بالخبرة السياحية بالإضافة لإلمامه بكافّة المناطق السياحية الموجودة في الشمال التركي وإعطائك نصائح مهمة تساعدك في زيارة أفضل الأماكن ، ومما هو متعارف عليه أن السائق يشكّل 90٪ من الرحلة وإن نجاح رحلتك واستمتاعك بها يعتمد على وجود سواقين في طرابزون يرشدونك ويوجهونك لتحصل على مبتغاك من هذه الرحلة على اكمل وجه .
لذلك ننصح عملاءنا الكرام بحجز سيارة مع سائق في طرابزون لكي لا تقضي وقتك في التنقل والضياع في الطرقات المختلفة من دون ان تستدل على اماكن البحيرات والشلالات وغيرها من الاماكن السياحية في طرابزون.
حيث يقوم سواقين في طرابزون بمهمة تنظيم الوقت والاستفادة منه بالدرجة المُثلى ، ويتميز سواقين في طرابزون في شركتنا بدقة المواعيد والخدمة المميزة والصدر الرحب ومساعدتكم في حال احتجتم ذلك .
ومن أهم الأمور المتبعة في انتقاء سواقين في طرابزون لدينا هي الاخلاص والتفاني في العمل والأمانة والثقة المتبادلة بالإضافة الى الخبرة في التعامل مع السيّاح .
أما بالنسبة لأنواع السيارات المرخصة والتي يقودها سواقين في طرابزون فهي تكون خاصة بمجال السياحة ويشترط فيها أن تكون حديثة وتتسع ل ٨ ركاب على الأقل مثل الفانات الفيتو المارسيدس بالإضافة الى سيارات السبرنتر التي تتسع ل ١٨ شخص وغير مسموح باستخدام السيارات الصغيرة ذات الخمس مقاعد في الشركات السياحية في تركيا لنقل الركاب .

سواق في طرابزون

كثير من السيّاح يعانون في رحلاتهم السياحية من مشكلة التنقل بين المناطق السياحية ومعرفة الطرق المختصرة لاختصار المسافات والاستفادة من الوقت المخصص للرحلة ، حيث أن من أهم الأمور الواجب مراعاتها والتخطيط لها قبل رحلتكم الى الشمال التركي هي كيفية التنقل بين المناطق المختلفة وتعتبر خدمة سواق في طرابزون من أكثر الخدمات تسهيلاً لعملية التجوال بين الأماكن السياحية في طرابزون
ويوفر لكم سواق في طرابزون دليلاً سياحياً بالإضافة الى كونه خبيراً في المنطقة ويعرف كيف ينتقل بكم من منطقة لأخرى وينظم لكم جدول الرحلات بما يناسب وقت رحلتكم ، ويوجد اكثر من طريقة لاستئجار سواق في طرابزون حيث يمكن حجز سواق في طرابزون مع سيارة خاصة تشمل الوقود اللازم للرحلة ويمكن استئجار سواق في طرابزون غير شامل للوقود ويكون متوسط تكلفة استئجار سواق في طرابزون في بداية موسم السياحة الصيفي 100 دولار أميركي تقريبا أما في الشتاء فتنخفض الأسعار الى 90 دولار أمريكي .
يعتبر موضوع سواق في طرابزون من المواضيع التي تشغل تفكير السيّاح العرب وخصوصاً أن الزوّار العرب يفضلون استئجار سواق في طرابزون يتحدّث اللغة العربية من أجل تسهيل التواصل بين الطرفين بالإضافة إلى ميلهم لاستئجار سواق في طرابزون خاص بهم ليستمتعوا بخصوصيتهم بعيدا عن الصخب المصاحب للرحلات الجماعية لان عدد الركاب يكون حوالي 14 راكب في الباص الواحد .

سائق خاص في طرابزون

تتميز طرابزون بغناها بالأماكن الطبيعية والسياحية الساحرة والمتنوعة مما يجعلك تحتار أين تذهب وكيف تنظم وقتك لتحاول زيارة جميع المناطق في المدينة .
ومن هنا ننصحكم ب استئجار سائق خاص في طرابزون والذي يكون مدّرب على مهمة إيصال الزوار لأشهر الأماكن التي يقصدها السيّاح القادمون من جميع الدول العربية ، ف سائق خاص في طرابزون ان كان عربيا فهو يعمل كمرشد لك في رحلتك ويعرّفك على تاريخ المنطقة ، كما أن سائق خاص في طرابزون يكون مهيئاً لتحمل كافة الصعوبات التي تواجهه اثناء القيادة من امطار غزيرة او ثلوج والقيادة في الطرق الوعرة مثل الطريق المؤدي الى بحيرة السمك.
ويعرف كيف يوصلك وعائلتك بأمانٍ وسلاسة الى وجهتكم وينتظركم لتنتهوا من التعرف واستكشاف المكان ليصطحبكم الى مكانٍ آخر .
يتميز سائق خاص في طرابزون بأخلاقٍ عالية ولباقة في التحدّث واحترامٍ في التعامل مع الآخرين .
سوف تشعر بمدى أهمية وجود سائق خاص في طرابزون عندما ترى الفرق في سهولة وتيسير التنقل واستثمار الوقت لأقصى حد وعندها ستكرر التجربة وتستأجر سائق خاص في طرابزون في كل زيارة لك للمدينة .

تأجير سيارات في طرابزون مع سائق

عندما نتحدث عن السياحة في الشمال التركي فنحن نقصد السياحة في منطقة ممتدة وشاسعة وتحوي الكثير من الأماكن التي تجذب السيّاح و تشدّهم ليقضوا أمتع الأوقات وليتعرفوا على أجمل بقاع الأرض ، بالإضافة الى قيامهم بالكثير من النشاطات المميزة والتي لا يمكنهم القيام بها في مكان آخر .
فهي تملك خصائص كثيرة تميزها وتجعلها مكاناً شاملاً فيه الساحل والبحر والجبال والشلالات والبحيرات والينابيع الساخنة المعدنية والكثير من الملاعب والفنادق والمطاعم و الأسواق .
ولكي تستطيع زيارة أكبر عدد من الأماكن يجب عليك اختيار وسيلة للتنقل والتي سوف تسرّع وتسهّل رحلتك وتقلل هدرك للوقت على الطرقات لذلك ننصحك بخدمة تأجير سيّارات في طرابزون مع سائق من شركتنا والتي تقدم لك سيارات مخصصة للسياحةمريحة وتتسع لك ولعائلتك بالإضافة إلى سائق مختص في هذا المجال وهو من سكان المنطقة .
ومعظم عملاءنا يطلبون خدمة تأجير سيارات في طرابزون مع سائق وذلك لكثرة زوّار المنطقة وزيادة الطلب على خدمة تأجير سيارات في طرابزون مع سائق ازداد كثيرا في السنوات الماضية بسبب طبيعة العائلات العربية المكونة من ست اشخاص بشكل وسطي وكون السيارات العادية ذات الخمس مقاعد لا تتسعهم .
ونظراً لأهمية طرابزون السياحية فهي تستقبل سنوياً عشرات آلاف السيّاح الذين يفضلون التوجّه والتعامل مع شركات ذات ثقة في تأجير سيارات في طرابزون مع سائق ونسعى ان نكون عند حسن ظنكم بنا .
ونعتمد في شركتنا على فكرة ان العملاء هم افضل وسيلة للدعاية لذلك نقوم بواجبنا لكم على اكمل وجه .

أسعار استئجار سيارة في طرابزون

كثير من المسافرون العرب في طرابزون يستفسرون عن أسعار استئجار سيارة في طرابزون ونلاحظ كثيرا أن زوار المنطقة يحاولون أن يعرفوا أسعار استئجار سيّارة في طرابزون قبل الرحلة باشهر وذلك لكي يحسبوا تكلفة رحلتهم و ويحاولوا تقدير الكلفة الإجمالية للجولة .
ومن هذا المبدأ نقدم لكم أسعار استئجار سيارة في طرابزون بشكل متوسط ، مع ملاحظة اختلاف أسعار استئجار سيارة في طرابزون بين فصلي الصيف والشتاء حيث ترتفع أسعار استئجار سيارة في طرابزون في فصل الصيف لأنه الفصل الموسمي للسياحة في المنطقة والذي يكثر فيه أعداد السائحين بشكل كبير وتنخفض في فصل الشتاء.
وتختلف أسعار استئجار سيارة في طرابزون باختلاف نوع السيارة وحجمها والمسافة التي تقطعها وعدد الركاب الذي يمكنها استيعابه .
كما تختلف أسعار استئجار سيارة في طرابزون الى شمولية الوقود أو عدم شموليته ،كل ذلك يؤثر على أسعار استئجار سيارة في طرابزون وعموما وبشكل تقديري فإن متوسط أسعار استئجار سيارة في طرابزون تتراوح بين 100 الى150 دولار أمريكي بحد أقصى .

سواق في طرابزون يتكلم عربي

هناك شريحة كبيرة من السيّاح العرب الذين يقصدون مدينة طرابزون للسيّاحة والتعرف على حضارتها ومعالمها الجميلة وهم يشكلون النسبة الأكبر من إجمالي سيّاح المنطقة .
يفضّل السيّاح العرب التعامل مع سواق في طرابزون يتكلم عربي وذلك لتسهيل الفهم والتواصل وتبادل وجهات النظر بين السائح وبين سواق في طرابزون يتكلم عربي . ولذلك نرى معظم هؤلاء السائحين يطلبون سواق في طرابزون يتكلم عربي ، ومن هذا المنطلق تمّ تخصيص سواق في طرابزون يتكلم عربي لكي لا يعاني هؤلاء السيّاح من صعوبات إيصال أفكارهم للسائق الذي لا يعرف العربية.
وتمّ منحهم ميّزة سواق في طرابزون يتكلم عربي لجعل الرحلة خالية من أي مشاكل وتمكّين السائح من الحصول على رغباته في استكشاف الأماكن التي يرغب بها بسهولة وسلاسة فهو لا يحتاج لمترجم غوغل لإيصال أفكاره ولا يحتاج للتفكير في كيفية صياغة جمله لجعل السائق غير المتقن للعربية يفهم قصده .
وقد وجد السياح العرب فرقا شاسعاً وراحة أكبر في التعامل مع سواق في طرابزون يتكلم عربي

اسعار سيارة مع سائق في طرابزون

طرابزون عروس السّاحل الشمالي التي تتميز بجمال طبيعتها وغناها بالمناظر الآسرة التي تظهر لك جمال الأرض وسحرها .
هنالك الكثير من المناطق التي يجب عليك زيارتها وعدم تفويت الاستمتاع بجمالها لذلك يتوجب عليك اعتماد وسيلة نقل تسهل عليك مهمة الوصول للأماكن المختلفة ، ومن أبرز وأهم تلك الوسائل هي سيارة مع سائق خاص ، وهي وسيلة معتمدة من قبل الكثير من الزوار . ومن أكثر الأسئلة المطروحة هي اسعار سيارة مع سائق في طرابزون ، حيث يحبذ السياح أخذ فكرة وافية عن اسعار سيارة مع سائق في طرابزون ، ونجد اختلاف اسعار سيارة مع سائق في طرابزون تبعاً لنوع السيارة وعدد ركابها والمسافة التي سوف تنقلك بها وبالاضافة للوقود الذي سيتم استهلاكه بالرحلة كما نلاحظ ارتفاع اسعار سيارة مع سائق في طرابزون في فصل الصيف وانخفاضها في فصل الشتاء . وبشكل عام تتراوح اسعار سيارة مع سائق في طرابزون بشكل تقديري بين 100و 150 دولار أميركي ويختلف بحسب المواصفات المذكورة أعلاه .
يوجد العديد من انواع السيارات السياحية لدينا منها مارسيدس ومنها فوكس فاجن كما يوجد سيارات مقاعد متقابلة وسيارات مقاعد مصفوفة باتجاه واحد .
يمكّنك استئجار سيارة مع سائق خاص من التمتع بخصوصية عالية والتحكم بجولتك بشكل كامل من بدايتها وحتى نهايتها لذلك فمعظم سياح المنطقة يفضلون أن يستئجروا سيارة خاصة بهم وبعائلتهم